تحميل قالب تنظيف بلوجر Blogger Cleaning Template 2022

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر Blogger Cleaning Template 2022

تحميل قالب تنظيف بلوجر مدونات 2022 , نقدم لكم اليوم عبر موقع يلا تمبلت أهم قوالب بلوجر التي تحتاجها بصفة مستمرة, نظرا لأننا نقوم بتغير شكل المدونات الخاصة بنا على منصة Blogger عن طريق تركيب قوالب جديدة , ولكنك إذا قمت برفع القالب الجديد سوف تجد بعد الأكواد السابقة قد تداخلت مع القالب الجديد وهذا يعطي منظرا غير احترافيا, لذلك قالب التنظيف يعتبر هاما جدا لأنه قالب فارغ وظيفته هي حذف جميع أكواد المدونة القديمة, بعد ذلك تكون المدونة جاهزة لاستقبال القالب الجديد بدون مشاكل .

ما هو سبب حدوث المشاكل عند استبدال قوالب بلوجر ؟

الإجابة بكل بساطة هي أن بلوجر يوفر العديد من الإضافات وهي موجودة في كل القوالب التي هي عبارة عن أكواد برمجية, وهي مهمة بالنسبة لبلوجر فعند قيامك برفع القالب الجديد يسعي بلوجر إزالة الأكواد من القالب السابق ولكن تنبقى هذه الإضافة بدون حذف, وبالتي ستجد هذه الإضافات في القالب الجديد في صفحة التخطيط وهنا تكمن المشكلة .

ما هي وظيفة قالب تنظيف بلوجر 2022 ؟

كما قلنا سابقا أن بلوجر تقوم بالاحتفاظ بالإضافات وبالتي تقوم بوضعها على القالب الجديد تلقائيا, فعندما تقوم برفع كود قالب التنظيف الذي هو بالطبع فارغ بدون أي إضافات لن تجد بلوجر مكان بوضع الإضافات فتقوم بحذفها , بالتالي عند رفعك القالب الجديد لن تجد مشاكل أو تداخل مع القوالب السابقة.

طريقة تركيب قالب التنظيف على مدونات بلوجر

يوجد طريقتين لتركيب القالب الإولى هي تحميل الكود من هنا وتقوم برفعه مباشرة على بلوجر والثانية هي أن تأخد الأكواد من الأسفل نسخ ولصق في موقعك .
<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE HTML>
<html xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'>
<head>
    <b:include data='blog' name='all-head-content'/>
    <title><data:blog.pageTitle/></title>

<b:skin><![CDATA[/*
-----------------------------------------------
Blogger Template Style
Name:     abduallah mnqush
Designer: https://abduallah0.blogspot.com
----------------------------------------------- */





]]></b:skin>


</head>
<body>

  <b:section id='all'/>



</body>
</html>

لتحميل القالب  تنظيف بلوجر

جديد قسم : قوالب بلوجر

إرسال تعليق